ما مدى صغر حجمها بالنسبة للمرأة؟ 6 أشياء يجب أن يعرفها الرجال (إيمي)

650تشارك

بالنسبة للرجال ، غالبًا ما يكون حجم أجهزتهم مصدر قلق.إذا كنت مثل معظم الرجال ، فقد تساءلت عن مدى صغر حجمها بالنسبة للمرأة.لكن قد تتفاجأ عندما تعلم أن معظم النساء يسعدن تمامًا بحجم قضيب رجلهن.

أكثر من ذلك ، الحجم حقًا لا يهم غالبية السيدات.تظهر العديد من الدراسات أن معظم الرجال يبالغون في تقدير ما يعتبر الحجم "المتوسط".وأن القضيب الكبير ليس حقًا أولوية بالنسبة للنساء.

ما مدى صغر حجمها بالنسبة للمرأة؟

من المفهوم أن الكثير من الرجال قلقون بشأن حجمهم.ومع ذلك ، هناك عدد كبير من الأدلة التي تثبت أن هذا القلق مبالغ فيه وفي غير محله.إذا كنت قلقًا بشأن مدى صغر حجمها بالنسبة للمرأة ، فنحن هنا للمساعدة.فيما يلي ست حقائق حول حجم القضيب - وماذا تفكر فيه النساء - يجب أن تعرفها.

1.متوسط ​​حجم القضيب أصغر بكثير مما تعتقد

ليس سرا أن الرجال يحبون مشاهدة الأفلام الإباحية.في عام 2016 وحده ، حققت صناعة أفلام البالغين 13 مليار دولار.ومع ذلك ، من المهم أن تتذكر أن الإباحية هي خيال وليس حقيقة.واحدة من الأوهام التي تصورها أفلام الكبار هي أن القضيب الكبير هو القاعدة.كما أنه يصور الفكرة الخاطئة القائلة بأن النساء لا يتم تشغيلهن إلا من خلال الانتصاب الأكبر من العمر.

في الواقع ، يبلغ متوسط ​​حجم القضيب بين 4.7 بوصة و 6.3 بوصة.هذا يعني أن الخمسة بوصات ليست طبيعية تمامًا - إنها شائعة بشكل لا يصدق.

مثلما لا يمتلك معظم الناس أجساد نجوم إباحية ، فإن الرجل العادي ليس لديه قضيب كبير الحجم.وبالنسبة للغالبية العظمى من بنات العاديين ، هذا أكثر من جيد.في الواقع ، يمكن أن يكون القضيب الوحش بمثابة منعطف للنساء.

لفهم السبب ، ضع في اعتبارك أن متوسط ​​عمق المهبل يبلغ 3.77 بوصة فقط.لذلك بالنسبة للسيدة ، فإن الرجل الذي يبلغ طوله خمس بوصات هو في الواقع أكثر من كافٍ.في الواقع ، أي شيء أطول يمكن أن يسبب ألمًا للمرأة في الجماع.

2.ما مدى صغر حجمها بالنسبة للمرأة؟معظم النساء لا يفكرن في ذلك

في حين أن الرجال قد يهتمون بنوع الحرارة التي يعبئون بها ، تظهر الدراسات أن النساء لا يهتمن كثيرًا حقًا.قد يظن الرجل أن سيدته تقيسه سراً ، وتقيسه عقليًا (خاصةً عندما يتاجرون بالعراة). لكن من المحتمل أن يكون عقلها في أمور أخرى تمامًا.

في إحدى الدراسات ، قالت 85 في المائة من النساء إنهن راضيات تمامًا عن حجم حزمة الرجل.على النقيض من ذلك ، أفاد 45 في المائة من الرجال أنهم يعتقدون أن قضيبهم صغير الحجم.هذا يعني أن ما يقرب من نصف الرجال قلقون بشأن شيء لا تهتم به غالبية النساء.

حتى في الحالات التي يكون فيها الحجم مهمًا للمرأة ، تظهر الدراسات أن المرأة تهتم بالمقاس أكثر من الطول.

قد يكون هذا بسبب حقيقة أن 75 في المائة من النساء لا يصلن إلى النشوة الجنسية من الإيلاج وحده.لذلك لن تجعلها تمارس الجنس معك لمجرد أن لديك واحدة كبيرة والاختراق هو كل ما يمكنك تقديمه.بدلاً من ذلك ، تحتاج غالبية السيدات إلى تحفيز البظر للوصول إلى O.في إحدى الدراسات ، قالت 9 في المائة من النساء إنهن فعلت ذلكأبدا هزة الجماع من الاختراق من تلقاء نفسها.

بينما ينزل الرجال عن طريق الاحتكاك بطول عمودهم ، فإن هزات الجماع مختلفة تمامًا بالنسبة للنساء.يحتوي البظر على 8000 نهاية عصبية ، ويمتد الكثير منها بوصة أو بوصتين في القناة المهبلية.كلما تعمق الرجل في المهبل ، قل الإحساس الذي تشعر به المرأة.

باختصار ، تستمد المرأة أقصى درجات المتعة مما يحدث خارج المهبل.ليس هناك الكثير من العمل الذي يحدث في الداخل.قد يكون الاختراق الأعمق رائعًا بالنسبة للرجل.لكن معظم النساء يركزن أكثر على تحفيز البظر والمنطقة المحيطة بهن.

ينصح خبراء المواعدة في التطبيقات للرجال العاديين والأقل من العاديين

سواء كانت علاقتك الحقيقية الأولى أو كانت لديك سلسلة في الماضي ، فهناك عدد قليل من التطبيقات التي يوصي بها خبراء المواعدة باستمرار.هذه هي التطبيقات التي يمكنك من خلالها التعرف على فتيات رائعات يرغبن في الحصول على شيء طويل الأجل وكذلك أولئك الذين يتطلعون إلى إبقائه غير رسمي:

موقع تجربتنا تقييمنا رابط تجريبي مجاني

الأفضل للعلاقات

تجربة الملامح البارزة
  • الخيار الأفضل بسهولة للعلاقات طويلة الأمد
  • 75٪ من جميع الزيجات عبر الإنترنت تبدأ هنا
  • 70٪ من المستخدمين يلتقون بأزواجهم في غضون عام
  • في العمق عملية الاشتراك والمطابقة

9

جرب eHarmony

الأفضل للترفيه غير الرسمي

تجربة الملامح البارزة
  • أفضل طريقة لمقابلة النساء في العلاقات غير الرسمية
  • أفضل النتائج للرجال العاديين
  • أكثر من 60 مليون عضو نشط
  • ليس جيدًا للعلاقات طويلة الأمد

9

جرب AFF مجانًا

عظيم إذا كنت وسيم

يسلط الضوء على Tinder
  • عظيم إذا كنت جميلة المظهر
  • تحظى بشعبية كبيرة ، خاصة إذا كان عمرك 18-22
  • تركز حقا على الصور
  • أن تصبح أكثر من مجرد تطبيق مواعدة

8

جرب Tinder

3.حتى الرجال الذين لديهم قضيب أكبر من المتوسط ​​يقلقون بشأن الحجم

إذا كنت رجلاً يعتقد أنه صغير ، فأنت لست وحدك.وجد الباحثون أن الرجال يميلون إلى أن يكون لديهم تصور منحرف عن حجم القضيب.

وفقًا لإحدى الدراسات ، فإن المخاوف بشأن حجم القضيب تصيب الرجال فوق المتوسط.في الدراسة ، يعتقد 30 في المائة من الرجال الذين لديهم قضيب أكبر من المتوسط ​​أنهم كانوا صغارًا جدًا.

في بعض الحالات ، يشعر الرجال بالإرهاق الشديد فيما يتعلق بحجم قضيبهم ، فيبحثون عن إجراءات الإطالة الجراحية.ومع ذلك ، في الغالبية العظمى من الحالات ، يكون لهؤلاء الرجال قضيب طبيعي تمامًا.

المدلى بها: مستشفى إيطالي يقوم بإجراء جراحة مطولة واستشارات متتبعة على مدار عامين.ووجدت أنه لا أحد من الرجال الـ 67 الذين سعوا لإجراء جراحة إطالة في حاجة إليها بالفعل.بدلاً من ذلك ، كان لدى جميع الرجال قضيب ذو حجم طبيعي ومتوسط.

يقول الباحثون إن هذا التصور الخاطئ قد يكون له سبب بسيط.وبالتحديد ، سيظهر قضيب الرجل بشكل طبيعي أصغر له عندما ينظر مباشرة إلى جسده.إذا كنت شابًا قلقًا بشأن الحجم ، فحاول النظر إلى نفسك مباشرة في مرآة بطول الجسم.هذا يتجنب الوهم البصري للأشياء التي تبدو أصغر عندما تنظر إليها من الأعلى.

4.ما مدى صغر حجم المرأة: من النادر أن تكون "صغيرة" حقًا

هناك بعض الظروف الصحية التي يمكن أن تجعل قضيب الرجل صغيرًا بشكل لا يصدق.ومع ذلك ، هذا أيضًا نادر للغاية.

يولد بعض الذكور بحالة طبية تعرف باسم صغر القضيب ، مما يعني أن قضيبهم صغير بشكل غير طبيعي.سريريًا ، يُعرِّف أخصائيو الصحة القضيب الصغير بأنه أقصر من 2 بوصة في الطول عند الانتصاب.في معظم الحالات ، يلاحظ الأطباء الحالة عند ولادة الطفل.لذلك ، هذا ليس شيئًا قد يكتشفه الرجل لاحقًا في الحياة.

هناك علاجات للقضيب الصغير الذي يصيب 0.6 في المائة فقط من الرجال في العالم.في بعض الحالات ، يمكن للأطباء وصف العلاج بالهرمونات ، مما يؤدي إلى نمو القضيب.قد يوصي الأطباء أيضًا بإجراء عملية رأب القضيب لإطالة القضيب.

يمكن أن يحدث صغر القضيب لعدة أسباب.لكن بعض الباحثين ربطوا الحالة بتعرض الجنين للمبيدات الحشرية والسموم الأخرى.

5.الموقف الجنسي الصحيح مهم أكثر من حجم القضيب

كما يقول المثل ، ليس الحجم هو المهم ؛ هذا ما تفعله به.في هذه الحالة ، تكون العبارة المبتذلة صحيحة.

أولاً ، يجب على الرجال أن يضعوا في اعتبارهم أن الإيلاج وحده عادة لن يفعل ذلك للسيدة.لذا ضع ذلك في اعتبارك عندما تقوم بالتثبيت في مكان غير تقليدي.في هذا الصدد ، فإن القضيب ليس مفيدًا حقًا للمرأة عندما يتعلق الأمر بالنشوة الجنسية.وبدلاً من ذلك ، تقول 37 في المائة من النساء إنهن بحاجة إلى تحفيز البظر ليأتي.

من ناحية أخرى ، يمكن أن يشعر الإيلاج بشعور جيد عندما يقترن بتحفيز البظر.لجعلها تشعر بتحسن ، يمكن للرجال التعمق أكثر من خلال اختراق شريكهم من الخلف.إذا كنت تشعر بأنك في الجانب الأقصر ، يمكن أن يمنحك الأسلوب الكلب ميزة إضافية.

يمكنك أيضًا محاولة رفع ورك المرأة عن طريق وضع حوضها على وسادة أو وسادة.ثم اجعلها تسحب ساقيها إلى صدرها.هذا يسمح باختراق أعمق ، والذي يمكن أن يكون رائعًا لكلا الشريكين.

6.ما مدى صغر حجمها بالنسبة للمرأة؟يمكن أن يكون أحد العيوب الكبيرة

من الطبيعي أن يتمنى الرجال أن يتمكنوا من إضافة بضع بوصات أخرى إلى قضيبهم.يفترضون أن النساء اللواتي يعشقن الجنس لا يرغبن إلا في شركاء بقضيب كبير.ومع ذلك ، تظهر الأبحاث أن أي شيء أعلى من المتوسط ​​يمكن أن يكون مؤلمًا بالنسبة للشريك.

ذكرت مجلة الطب الجنسي أن 15 في المائة من الرجال لديهم قضيب أطول من 7 بوصات.ويمكن أن يتباهى اثنان في المائة فقط بمقدار 8 بوصات أو أكثر.

يشير أخصائيو الصحة الجنسية إلى أن هناك سببًا جيدًا يجعل الغالبية العظمى من الرجال يمارسون الرياضة بحوالي خمس بوصات.الرجل العادي لا داعي للقلق بشأن إصابة سيدته أثناء ممارسة الجنس.ومع ذلك ، بالنسبة للرجال في نطاق سبعة أو ثمانية بوصات ، يمكن أن يؤدي الاختراق العميق إلى إصابة عنق الرحم لدى المرأة ، مما يؤدي إلى الجماع المؤلم.

قد يجد الرجال ذوو القضيب الأكبر من المتوسط ​​صعوبة أيضًا في العثور على واقي ذكري مناسب ولا ينكسر أثناء ممارسة الجنس.كما أنهم أقل عرضة للاستمتاع بالجنس الممتع مع شريك صغير جدًا لا يستطيع استيعاب طولهم الكامل.

قد يكافح الرجال الأكبر حجمًا للوصول إلى الذروة - خاصةً إذا كانت شريكة حياتهم صغيرة جدًا.في حين أن النساء عادة لا يصلن إلى النشوة الجنسية من الإيلاج ، فإن 90٪ من الرجال يحتاجون إلى الإيلاج والاحتكاك.بالنسبة للأولاد الأكبر حجمًا ، يمكن أن يكون الطول الأطول ضارًا في الواقع.

الخلاصة: توقف عن القلق بشأن مدى صغر حجمها بالنسبة للمرأة

إذا كنت شابًا ، فالاحتمالات ممتازة أن يكون قضيبك على ما يرام.تذكر أن معظم النساء لا يقلقن بشأن ذلك ، مما يعني أنه لا يجب عليك أيضًا.لذلك إذا كنت بعد ليلة واحدة مع امرأة ، فلا داعي للقلق بشأن هوسها بشأن حجمك.الشيء المهم هو أن تسأل فتاتك عما تحبه في السرير.ثم ابدأ في تقديم نوع الجنس الذي يجعلك تشعر بالرضا والشبع.

650تشارك